الرئيسية

"سيدات أعمال أبوظبي" يُوقّع مذكرة تفاهم مع "التميمي للاستثمار"

05/28/2024


وقّع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، مُذكرة تفاهم مع شركة "التميمي للاستثمار ATI Investments"، إحدى الشركات المالية القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، وذلك لإتاحة الفرصة لعضوات المجلس الحصول على خُصومات مُجزية، تتراوح بين 15 و50 في المئة، على باقة واسعة من الخدمات الاستثمارية والتجارية والصحية والتعليمية والخدمية التي تُقدمها مختلف الشركات التابعة لـ"التميمي للاستثمارات" على مستوى الدولة.
ووقّع مذكرة التفاهم كل من فاطمة هلال البلوشي مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وداني طبارة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التميمي للاستثمار، وذلك بحضور عدد من المسؤولين لدى الجانبين.
وفي هذا السياق، قالت فاطمة هلال البلوشي مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي: "تأتي هذه الشراكة الجديدة في إطار سعينا الدؤوب وحرصنا على تقديم خدمات مُتميزة لأعضاء مجلسنا، وضمن جهودنا الحثيثة والمتواصلة للنهوض بمجتمع سيدات الأعمال في أبوظبي في مختلف المجالات والارتقاء به إلى أعلى المستويات، فضلاً عن إتاحة الفرص لسيدات ورائدات الأعمال في الإمارة للتعرف على أفضل الممارسات والاستفادة من الخبرات والمشاريع الحديثة بما يُسهم في تطوير أنشطة وخدمات أعضاء المجلس وتعزيز دورهن في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها الدولة".
من جانبه، قال داني طبارة الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة التميمي للاستثمار:" يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، والتي تنسجم مع إدراكنا العميق بأهمية مساهمة سيدات ورائدات الأعمال في دفع التقدم الاقتصادي والمجتمعي، لذا نحرص على دعمهم وتحفيزهم على تحقيق مزيد من النجاحات، وذلك من خلال تقديمنا لباقة متنوعة من الخدمات والأدوات الأساسية والمعلومات الإرشادية وعبر إتاحة المجال أمام عضوات المجلس وعملاء الشركة لاستكشاف فرص جديدة للنمو والإزدهار في عالم الأعمال. ومن خلال تعاوننا الاستراتيجي المشترك، نؤكد على التزام شركتنا المتجذرة في دولة الإمارات العربية المتحدة برد الجميل عبر تمكين سيدات الأعمال بالقطاع وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية على المستوى المحلي".
وبموجب مذكرة التفاهم، ستستفيد عضوات مجلس سيدات أعمال أبوظبي من خصم بنسبة 20% على خدمات "نسمة للإقامات الفاخرة Nasma" التابعة لـ "التميمي للاستثمار"، والمتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة وحجز العطلات، فضلاً عن خصم آخر بنسبة 15% على رسوم إدارة الممتلكات وخدمات التصميم الداخلي.
كما ستوفر "التميمي للاستثمار" عبر مركز "هامينجبيرد Hummingbird" للتعليم المُبكّر التابع لها، خصماً بنسبة 15% على باقات الاشتراك الشهرية، إضافة إلى خصم بنسبة 50% على رسوم التسجيل بالمركز، فضلاً عن تقديم تقييمات مدرسية مجانية. في حين ستوفر "الإمارات للتمريض المنزلي" (EHN) التابعة للشركة، والمتخصصة بتقديم خدمات الرعاية الصحية المنزلية، خصومات ثابتة على قائمة أسعار الخدمات الحالية.
واتفق الجانبان على أن تتولى "التميمي للاستثمار" تقديم 6 ورش عمل مجانية ومتنوعة لمنتسبات المجلس، تشمل ورشة عمل حول الخدمات التعليمية رفيعة المستوى التي يوفرها مركز "هامينجبيرد" للتعليم المبكر والحلول المثالية والمرنة للأمهات والآباء العاملين، وورشة عمل حول استراتيجيات الاستثمار العقاري المصممة خصيصاً لرائدات الأعمال، إضافة إلى ورشة عمل حول التصميم الداخلي للمكاتب المنزلية، وأُخرى حول العطلات وإدارتها.
كما اتفق الجانبان على أن يتولى مجلس سيدات أعمال أبوظبي تقديم الدعم في تسويق وترويج البرامج التدريبية التي يقدمها "التميمي للاستثمار" بين أعضاء المجلس عبر مختلف منصات التواصل التابعة له، بالإضافة إلى تنظيم واستضافة فعاليات مشتركة لتعزيز التواصل بين أعضاء المجلس للاستفادة من معارف وخبرات المتخصصين في مجالات إدارة العقارات والعطلات والتصميم الداخلي العاملين تحت مظلة الشركة.